كيفية التقدم للحصول على إقامة ربحية في إسبانيا


اكتشف أفضل طريقة للتقدم للحصول على إقامة ربحية في إسبانيا

نخبركم ما هي أفضل طريقة للحصول على إقامة ربحية في إسبانيا حسب تجربتنا مع الحالات المختلفة



أفضل طريقة للحصول على إقامة ربحية


أفضل طريقة للحصول على تأشيرة إقامة لإنشاء نشاط تجاري في إسبانيا هي في الحقيقة تفادي طلب هذا النوع من التأشيرة في المقام الأول، أي أنه في البداية يجب أن نطلب تأشيرة إقامة غير هادفة للربح، والتي يتم طلبها بسرعة وبعد 10أشهر يمكن التجديد. بعد ذلك يصبح من الممكن إجراء التغيير من إسبانيا وبطريقة إلكترونية من أجل تعديل نوع الإقامة غير الهادفة للربح إلى الإقامة الربحية.

لماذا يجب أن نتقدم أولاً للحصول على تأشيرة إقامة غير هادفة للربح؟ لأنه، من خلال الخبرة عبر العديد من الحالات الأخرى، عادة ما يكون من الصعب للغاية الحصول على تأشيرة إقامة لإنشاء نشاط تجاري، بينما يكون الحصول على تأشيرة إقامة غير هادفة للربح أسهل بكثير في القنصلية.

بالإضافة إلى ذلك، لا يُنصح بالتقدم في البداية للحصول على تأشيرة إقامة لإنشاء نشاط تجاري بسبب البيروقراطية الكبيرة فيما يتعلق بالوثائق المتضمنة في عملية التقدم للحصول على هذا النوع من التأشيرات.


كيف تتحول من إقامة غير ربحية إلى إقامة ربحية


من واقع التجربة، نعلم أنه من الأسهل كثيرًا التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إقامة غير هادفة للربح، فبمجرد مرور 10 أشهر يمكن التجديد ثم الانتقال إلى إقامة مربحة بطريقة سهلة للغاية بالقيام بذلك من إسبانيا كمقيم وبطريقة إلكترونية. يتم الإجراء عبر مكتب الهجرة الإقليمي، وهو أسرع وأقل تعقيدًا من القيام بذلك من القنصلية.

للتحول من إقامة غير هادفة للربح إلى إقامة ربحية، يكفي تقديم مشروع نشاط تجاري صغير.

هذه نصيحة من مكتبنا للأشخاص الذين يرغبون في التقدم للحصول على تأشيرة إقامة لإنشاء نشاط تجاري.نأمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لكم، ونخبركم اننا تحت تصرفكم لتقديم المشورة والمساعدة في الإجراءات والطلبات.

إذا كنتم تريدون أن تكونوا على علم بهذه القضايا، فنحن ندعوكم لزيارة شبكاتنا الاجتماعية وقناتنا على اليوتيوب.  كما يمكنكم ملء الاستمارة الموجودة على موقعنا الإلكتروني للتوصل برسائل إخبارية بآخر الأخبار وأحدث المعلومات.

للتواصل معنا: link

لعرض الصفحة باللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو الإسبانية